ما هو الروليت للاعبين

الروليت الأمريكي

في الروليت الأمريكية ، تتكون عجلة الروليت المتوازنة تمامًا من 38 ماكينة قمار متطابقة ، يتم ترقيم كل منها من 0 ، 00 ، 1 إلى 36. يتم عرض إجمالي 38 رقمًا في مخطط المراهنة. في لعبة الروليت القياسية ، لا يتم ترتيب الأرقام واحدة تلو الأخرى. نظرًا لتصميمها ، فإنها تتناوب بين الأحمر والأسود وتكون عكسية تمامًا ، والرقم المقابل أعلى وأقل. إذا نظرت مباشرة فوق العجلة ، فسترى أن O تقابل 00 ، 1 مقابل 2 وما إلى ذلك حتى 35 مقابل مباشرة 36. جميع الأرقام الحمراء تكون عكس الأرقام السوداء.

بمجرد بدء اللعبة ، تدور لعبة الروليت باستمرار وتتسارع. يقوم الوكيل بلف كرة عاجية صغيرة على طول الحافة الداخلية للعجلة مقابل اتجاه الدوران. عندما تدور العجلة ، تفقد الكرة زخمها وترتد جيئة وذهابا بين الفتحات وتندرج في النهاية في واحدة من الفتحات المرقمة. المراهنون يمكنهم وضع رهاناتهم حتى تبطئ العجلة وتسقط الكرة في مكانها. الرقم الذي تقع عليه الكرة هو الرقم الذي تم إعلانه الفائز لهذه اللعبة.

يستطيع واحد إلى ستة لاعبين الجلوس على طاولة الروليت. الروليت هي لعبة الكازينو الوحيدة حيث يشتري اللاعبون رقائق الروليت الخاصة التي لا قيمة لها. كل لاعب له لونه الخاص بحيث يمكن للتاجر التمييز بين رهاناته. يجب استرداد هذه الرقائق على طاولة الروليت قبل المغادرة. للرقائق قيمة ثابتة بناءً على الحد الأدنى للرهان على الطاولة ، ولكن يمكن للاعب أن يطلب القيمة التي يريدها للرقائق الخاصة به. بعد ذلك يحدد التاجر قيمة تلك الرقاقة الملونة المحددة عن طريق اقتران عينة رقاقة بحافة العجلة. يمكن للاعبين أيضًا المراهنة بمبالغ أكبر باستخدام رقائق كازينو عادية بقيمة 1 دولار و 5 دولارات و 25 دولارًا. إذا كنت غير متأكد من الإجراءات والحد الأدنى من الرهانات على طاولة ، فيجب أن يكون الموزع سعيدًا بتوضيح إرشادات الكازينو الخاصة برهان الروليت.

الروليت الأوروبي

الروليت الأوروبية مع 0 فريدة من نوعها لديه حافة منزل 2.70 ٪ فقط. لدى اللاعب فرصة 1 إلى 37 للفوز ولا يزال يتم دفع 35 إلى 1. تختلف العمليات على الطاولة الأوروبية قليلاً عن تلك الموجودة في اللعبة الأمريكية. وبينما يجتاح الصغار الأمريكيون المنشأة بأيديهم وأذرعهم ، يستخدم الصغار الأوروبيون عصا طويلة تسمى أشعل النار لاكتساح كل الرهانات. ألعاب الروليت في أوروبا لا تستخدم رقائق لا قيمة لها. يستخدم جميع اللاعبين رقائق كازينو قياسية ، مما قد يؤدي إلى التشويش مع مجموعة متنوعة من الرهانات. عندما تلعب في أوروبا ، يجب أن تكون حذراً مما تراهن عليه.