معركة ضرب لعبة ورق

المقدمة

لعبة ورق هي لعبة طاولة الكازينو الأكثر شعبية. اللعبة متوفرة في جميع الكازينوهات على الإنترنت تقريبًا. تجعل الحافة المنخفضة للمنزل والتنوع المقبول للعبة البلاك جاك خيارًا رائعًا للعب من خلال المكافآت عند السماح بها.

القواعد واللعبة

يتم تسجيل أيدي لعبة ورق على أساس مجموع قيم البطاقة. على سبيل المثال ، تم تصنيف يد من 4 و 5 و 6 على 4 + 5 + 6 = 15. بطاقات الوجه لها قيمة 10. يمكن تصنيف الآسات 1 أو 11 ، لذلك يمكن وضع علامة على الآس و 7 في 8 أو 18. لعبة ورق ، الهدف هو الحصول على أكبر عدد من البطاقات لا يتجاوز 21. ويسمى مبلغ أكبر من 21 تمثال نصفي. إذا انهار اللاعب ، فقد رهانه بغض النظر عن يد التاجر. تسمى بطاقة 21 إلى 2 “لعبة ورق” وهي أعلى توزيع ورق. يتلقى اللاعب مكافأة للعبة البلاك جاك. تدفع لعبة البلاك جاك 3: 2 ، بينما تدفع المكاسب الأخرى 1: 1.

بعد المراهنة ، يتلقى اللاعب والتاجر ورقتين لكل منهما. إحدى ورقتي التاجر مفتوحة ومرئية للاعب. إذا كان لدى الوكيل أجاد أو بطاقة من 10 نقاط ، فإنه يبحث عن لعبة ورق محتملة وفقًا للقواعد القياسية. إذا كان لدى الوكيل الآس ، فسيكون لدى اللاعب خيار إخراج “تأمين” البلاك جاك. يدفع التأمين 2: 1 إذا كانت البطاقة المتبقية للتاجر بطاقة 10 أو بطاقة فوق لتشكيل لعبة ورق. في حالة اللعب بيد واحدة ، يكون الحد الأقصى في رهان التأمين من 2 إلى 15٪ ، اعتمادًا على الألعاب والبطاقات التي تم لعبها. لذلك ، ليس من مصلحة اللاعب الحصول على تأمين ، إلا في الحالات الخاصة التي يُعرف فيها عن سطح السفينة بعشرات (الأيدي المتعددة مع 1-2 طوابق وبعض العشرات المسحوبة ، أو عد البطاقات). لمزيد من المعلومات ، راجع صفحة إعفاءات التأمين. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، فإن اليد تنتهي. إذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق ، يجب أن يقرر اللاعب كيفية لعب يده. الخيارات الممكنة مدرجة أدناه:

الوقوف

يمكن للاعب الاحتفاظ بأوراقه وإنهاء توزيع الورق.

ضرب

يمكن للاعب أن يأخذ بطاقة أخرى. يمكن للاعب أن يضرب حتى يبلغ من العمر 21 عامًا أو متوقف مؤقتًا.

مضاعفة

يمكن للاعب مضاعفة رهانه وأخذ بطاقة أخرى. تنتهي اليد بعد رسم هذه البطاقة الثالثة. لا يمكن للاعب التسجيل بعد مضاعفة ويمكن أن يتضاعف فقط مع ورقتين.

انقسام

إذا كان لدى اللاعب ورقتين من نفس القيمة ، فيمكنه تقسيم البطاقات إلى يدين منفصلتين. يتم مضاعفة رهان اللاعب لإجراء رهان لكل من اليدين. بعد الانفصال ، يتلقى اللاعب بطاقة إضافية في كل توزيع ورق لتشكيل يدين مع ورقتين. إذا شارك اللاعب زوجًا من الأصوص ، فإن اليد تنتهي بعد سحب البطاقة الثانية. إذا كان اللاعب يشارك بطاقة أخرى ، فيمكنه اختيار الضغط على كل من اليدين المتبقية أو الوقوف عليها أو مضاعفتها. يمكن أيضًا اعتماد الانقسام الثاني (انظر أشكال مختلفة من القواعد أدناه).

الرهانات الجانبية

تقدم العديد من ألعاب البلاك جاك رهانًا اختياريًا يؤتي ثماره إذا كانت يد اللاعب تحتوي على مجموعة واضحة من البطاقات. تجنب الرهانات الجانبية كقاعدة عامة. تقريبًا كل الرهانات الجانبية الموجودة في لعبة البلاك جاك على الإنترنت تتمتع بحافة منزل أعلى بكثير من البلاك جاك العادي. أحد الاستثناءات الوحيدة لهذا التعميم هي الألعاب ذات الفوز بالجائزة الكبرى المتقدمة بشكل غير عادي. على صفحة الرهانات الجانبية في لعبة البلاك جاك ستجد قائمة من الرهانات المحددة والحافة المنزلية المقابلة.