مقارنة بين مزايا ماكينات القمار: ماكينات القمار على الانترنت والأرض

أي بديل أفضل؟ إذا كنت تريد اللعب ، فهل من الأفضل الذهاب إلى كازينو أو مطعم أو حانة قريبة ، أم أنه من الأفضل تشغيل ماكينات القمار من المنزل؟ تعرف على المزيد حول مزايا وعيوب الخيارين هنا.

شروط الدفع

غالبًا ما يكون لآلات القمار في الكازينوهات الحقيقية والمطاعم والحانات إعدادات مختلفة (خاصة في الكازينوهات الكبيرة في لاس فيجاس) ، وتعتبر بعض ماكينات القمار بشكل عام أكثر فائدة من المتغيرات نفسها التي يمكن العثور عليها في أماكن أخرى. يعتقد بعض اللاعبين أنه يتم وضع ماكينات القمار المفيدة أمام الكازينو حتى يتمكن المارة من معرفة كيف يربح الآخرون المال ويعتبرون أنفسهم محظوظين. مع المقامرة عبر الإنترنت ، ليست هناك حاجة للبحث عن فتحات أرخص. يمكنك بسهولة تحديد معدل إعادة توزيع الألعاب في الكازينو الخاص بك واختيار البديل الأفضل أو الأكثر إثارة للاهتمام. تدفع بعض فتحات الإنترنت 95٪ من كل دولار يتم رهانه ، وأحيانًا أكثر من ذلك. أفضل ماكينات القمار في الكازينوهات الحقيقية أو الأندية تدفع أقل من 90 ٪ ، ولكن في الغالب أقل!

إذا كنت لا تلعب في كازينو مادي ، يمكنك أن تتوقع دفع تعويضات تبلغ حوالي 90 ٪. بمعنى آخر ، هناك فرق كبير بين الألعاب عبر الإنترنت والفتحات المادية عندما يتعلق الأمر بنسب الدفع. إذا كانت فرصك وترفيهك هي الأكثر أهمية بالنسبة لك ، فعليك اختيار كازينو على الإنترنت.

اختيار الألعاب

على الرغم من وجود عدد كبير من ماكينات القمار في الكازينوهات الحقيقية ، إلا أن عددها محدود ويمكن أن تكون ماكينة القمار مشغولة. هذه ليست مشكلة في كازينو على الانترنت. كل آلة تختارها جاهزة لك ليلًا ونهارًا. تتيح لك فتحات الإنترنت الجلوس في أي وقت. كيف تستخدم هذه الفرصة متروك لك تمامًا.

جو الكازينو

توفر فتحات الإنترنت مجموعة واسعة من الألعاب الترفيهية. في النهاية ، كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على شاشة صوت الكمبيوتر. يعرف أي شخص سبق له أن ذهب إلى كازينو حقيقي أن مشاهدة ماكينات القمار الوامضة أمر ممتع. الألوان والأجراس والأصوات والأضواء المختلفة تجعل جو الكازينو ممتعًا ، بما في ذلك الآلات التي لا تستخدمها حاليًا. في الوقت الحاضر ، يمكن لألعاب الكازينو على الإنترنت محاكاة لعبة حية بشكل رائع وتبدو متشابهة جدًا ، ولكن اللعبة الفعلية مختلفة دائمًا.

تصور كازينو

حتى إذا كان مصممو الكازينو الفعلي يبذلون قصارى جهدهم لتجعلك تنسى العالم الخارجي ، فإن واقع وجودك في الكازينو لا يزال حقيقياً للغاية وأنت تعلم أنك في كازينو. حتى لو كنت منغمسًا بالكامل في لعبتك ، فستمنع في النهاية عوامل مثل خسارة المال أو معرفة أن الحافلة الخاصة بك تقود سيارتك. عندما تلعب آلات القمار أو غيرها من ألعاب الحظ في المنزل ، لا شيء تقريبًا يمكن أن يمنعك ، وإذا لم يكن لديك ما يكفي من الانضباط الذاتي ، فمن المحتمل أنك ستخسر أكثر مما حددته على أنه تمويلك.