3 نصائح بسيطة لزيادة المدفوعات على ماكينات القمار

تعتبر مدفوعات ماكينات القمار إحدى المعلومات الأساسية التي يحتاج كل لاعب إلى معرفتها. هذا لأنه يحدد بشكل مباشر مقدار فوز ماكينات القمار أو عدم ربحها على المدى الطويل. يجب أن يكون هدف كل لاعب هو ممارسة الألعاب بأفضل عائد ممكن على شخصية اللاعب.

يمكنك أيضًا رؤية سلوك مشابه جدًا بين لاعبي البوكر المحترفين أو عدادات البطاقات. يلعبون فقط إذا كانت الميزة على جانبهم أو على الأقل في جانب الكازينو صغيرة جدًا. يجب أن يكون الرهان ممتعًا ، لكنه يتعلق بالمال ، فلماذا يخسره بلا معنى.

إنه أمر صعب بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بآلات القمار. كل جولة عشوائية وآلات القمار هي مجرد لعبة فرصة. صدق أو لا تصدق ، يمكنك التأثير على عائد استثمار الآلات. في بعض الأحيان مباشرة ، وأحيانا بشكل غير مباشر.

1. العثور على الجهاز الأكثر ربحية

يصف فرانك سكوبليت ، وهو لاعب كريبس مشهور ، في كتابه لقاء مع معلمه ، أسطورة تسمى الكابتن. في أحد اجتماعاتهم الأولى ، قدم له نصيحة جيدة: “لا تلعب ألعاب الكازينو بميزة عالية في المنزل. إنه يوفر مدفوعات أعلى ، لكنك بالتأكيد ستفقد المزيد من الأموال على المدى الطويل. “

يجب أن تتبع كل ماكينات القمار نفس النصيحة. تقدم كل ماكينات القمار على الإنترنت معدل استرداد مختلفًا أو (الرجوع إلى المشغل). كلما ارتفع عدد ، انخفضت خسائرك. خاصة إذا كنت تلعب الكثير.

يمكنك العثور على في أقسام المعلومات. معظم فتحات الإنترنت لديها معدل دفع حوالي 96 ٪. يجب ألا تلعب ألعابًا تقدم عائدًا أقل على الاستثمار.

2. العب كأقصى رهان عندما يتم دفعه

يجب أن يعتمد حجم الرهان الفردي دائمًا على رصيدك بالكامل. تسمح لك معظم ماكينات القمار بضبط رهانك بحيث لا توجد مشكلة. يبقى السؤال ما إذا كان يجب اللعب مع الحد الأقصى للرهان.

بالنظر إلى التوقعات السلبية ، يمكنك ببساطة إنفاق تمويلك بشكل أسرع. من ناحية أخرى ، قد يكون من الأفضل لعب المزيد من الأموال في بعض الحالات. خاصةً عندما تفتح الرهانات الأعلى ميزات اللعبة الأخرى أو تزيد الدفعات تدريجياً لكل خط الدفع.

كما كتبنا ، فإن الحصة الأعلى يمكنها أيضًا فتح المكافآت ، مثل: ب. مضاعف أحرف البدل أو ما شابه. تنشيط هذه العناصر له تأثير كاف على العودة إلى رقم اللاعب ، وينصح بتفعيلها حتى لو كانت تكلفتها أكبر.

3. استخدام نقاط المكافآت والترقيات كازينو

نقاط التعويض أو الولاء هي مزايا خاصة تمنح للاعبين مقابل كل رهان يقومون به. والآن سوف نظهر بالقيمة الحقيقية كيفية استخدام نقاط المكافأة هذه لزيادة العائد على جميع الألعاب.

لنفرض أنك تكسب نقطة واحدة مقابل كل 5 يورو تنفقها على ماكينات القمار. يمكن استبدال 100 نقطة مقابل 5 يورو. لهذا السبب ، يمكنك سحب 1 يورو نقدًا مقابل كل 500 يورو. ومن ثم ، فكل عملية حسابية بسيطة ، نجد أنه مقابل كل 0.00 يورو يتم إرجاعها ، يزيد أداء اللاعب بنسبة 0.2٪. هذا ليس كثيرًا ، ولكن حتى عُشر من النسبة المئوية يلعبون.

يتمثل العامل الرئيسي في هذه المرحلة أيضًا في العثور على الكازينو المناسب عبر الإنترنت الذي يقدم هذا النوع من الإعلانات. ليس كل الكازينوهات تفعل هذا.

هل ترغب في معرفة المزيد حول كيفية الفوز بآلات القمار؟ اكتشف أكاديمية الألعاب لدينا مع الاستراتيجيات والنصائح المهنية للألعاب المتقدمة.